المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتشار أمني في الدقهلية.. ومدير الأمن: لن نسمح بخرق القانون

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 09:50 ص
سالى البرى
طباعة

دفعت مديرية أمن الدقهلية، برئاسة اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، بفرق من المفرقعات بالميادين والشوارع الرئيسية، لتأمين المنشآت الحيوية، وتمركزت فرق من قوات الأمن المركزي وخبراء المفرقعات على مقربة من ميدان الثورة "الشهداء"، بمحيط مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية، والنصب التذكاري بمدينة المنصورة.

وانتشرت التعزيزات الأمنية بشوارع مدينة المنصورة، وعلى مداخل ومخارج المحافظة لتأمينهما، بينما انتشرت قوات الشرطة أمام الكنائس والأماكن الشرطية، وتم الدفع بقوات إضافية لتأمينها ولمواجهة أي طارئ.

وأكد مدير الأمن، أن القوات ستتعامل بكل حسم وحزم مع من تسول له نفسه الخروج عن القانون بافتعال أي أحداث عنف أو شغب ترهب المواطنين.

يذكر أن مدير أمن الدقهلية، والحكمدار اللواء أحمد صالح، تفقدا أمس الخدمات الأمنية بمختلف الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة المنصورة، وذلك للإطمئنان على يقظة القوات، مشيرًا إلى أنه تم إعداد خطة مُحكمة خاصة مع دعوات البعض من عناصر الإرهابية للخروج في مظاهرات، قائلًا: "لن نسمح بخرق القانون والخروج عنه".

وأشار أنه تم الدفع بقوات اضافية لتأمين المنشأت الحيوية كديوان عام المحافظة والبنوك الكنائس، إضافة إلى وضع أكمنة ثابتة ومتحركة في كافة الشوارع الحيوية مع تواجد ضباط ورجال المفرقعات للتعقيم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads