المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الاستنفار".. شعار الأمن مع دعوات التظاهر اليوم

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 10:36 ص
طباعة
كثفت قوات الأمن من تواجدها في نطاق مديرتي أمن القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، وسط وجود مكثف لرجال المرور أعلى المحاور والطرق الرئيسية، تحسبًا لتظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها، التي دعت للخروج ونشر الفوضى اليوم تحت عنوان "11-11".

فيما شهد ميدان التحرير، إجراءات أمنية مكثفة، يأتي ذلك تحسبا للدعوات المشبوهة التي أطلقها تنظيم الإخوان الإرهابي للتظاهر اليوم، مستغلين الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد لإثارة المواطنين.

تمركز تشكيل أمن مركزي، ومدرعة شرطة بالجهة اليمني لميدان التحرير بالمواجهة للمتحف المصري، وتشكيل أمن مركزي، ومدرعة شرطة بتقاطع شارع محمد محمود مع الميدان، بالإضافة إلى تشكيلي أمن مركزي، ومدرعتي شرطة بميدان عبدالمنعم رياض.

من ناحية أخرى، قام خبراء المفرقعات بتمشيط ميدان الشهيد هشام بركات بمدينة نصر؛ وذلك بالتزامن مع الدعوات المشبوهة التى أطلقها تنظيم الإخوان الإرهابي للتظاهر اليوم، مستغلين الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد لإثارة المواطنين.

كما طوّقت الشرطة مداخل محافظات "القاهرة، والجيزة، والقليوبية"؛ وذلك من خلال نشر الأكمنة والتمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة على تلك المداخل، سواء بالطرق الصحراوية أو الزراعية؛ للحيلولة دون تمكن عناصر الجماعة الإرهابية من التسلل والاندساس وسط أي من المسيرات التي قد تخرج تلبية لتلك الدعوات المشبوهة؛ لإحداث حالة من الفوضى ببعض الشوارع والميادين، واستثمارها فى خلق حالة من الصدام بين المواطنين وأجهزة الأمن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads