المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة المنصورة يفتتح فعاليات المؤتمر التاسع لقسم الروماتيزم والتأهيل

الخميس 12/مايو/2016 - 02:19 م
إيمان حامد
طباعة
افتتح د. محمد حسن القناوي, رئيس جامعة المنصورة, اليوم الخميس, فعاليات المؤتمر التاسع لقسم الروماتيزم والتأهيل بجامعة المنصورة، الذي يُقام خلال الفترة من 12-13 مايو 2016 بفندق رامادا بجامعة المنصورة.
يهدف المؤتمر إلى عرض ومناقشة كل ما هو جديد في التشخيص المبكر وعلاج الأورام الروماتيزمية وأمراض المناعة من خلال 14 ورقة بحثية مقدمة للمؤتمر.
ويقام على هامش المؤتمر ورش عمل متعلقة باستخدام الموجات الصوتية التشخيصية واستخدام أجهزة رسم العضلات والأعصاب في تأهيل المرضى.
كما طالبت الدكتور بسمة القاضي رئيس قسم الروماتيزم والتأهيل بطب المنصورة بإنشاء مركز تأهيل للروماتيزم بجامعة المنصورة على غرار كافة المراكز الطبية التابعة للجامعة.
وأشار الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس جامعة المنصورة , إلى حرص الجامعة على مواكبة كل ما هو جديد في مجال الروماتيزم والتأهيل بالتزامن مع اليوم العالمي للذئبة الحمراء متمنيًا الخروج بتوصيات من المؤتمر تُساهم في رفع الوعي بأمراض الروماتيزم.
ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور محمد القناوي, رئيس جامعة المنصورة, أن إدارة الجامعة ستعمل على توفير كافة الأجهزة التى سيحتاج إليها قسم الروماتيزم والتأهيل متمنيًا استمرارهم في عقد المؤتمرات الدولية وورش العمل لرفع مستوى الأطباء والباحثين من خلال التدريب والتأهيل المستمر لهم .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads