المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قومي المرأة" يشارك وزارة التضامن في معرض الأسر المنتجة

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 01:35 م
غادة وحيد
طباعة
أعلنت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، مشاركة المجلس في معرض الأسر المنتجة، الذي تعقده وزارة التضامن الاجتماعي، تحت عنوان "ديارنا للمنتجات اليدوية والتراثية" في دورته الـ 57، والذي يعقد تحت شعار "من بيتنا لبيتك" وذلك يوم الأحد المقبل، في صالة الصندوق الاجتماعي للتنمية، حيث تواصل المعرض لمدة 10 أيام.

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي، بالشكر إلى الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، على دعوتها المجلس للمشاركة، والتي تأتي استمرارًا واستكمالًا للمشاركة والتعاون المستمر والمثمر بين الجانبين.

وأكدت رئيسة قومي المرأة، أن مشاركة المجلس في المعرض تمثل حرصًا وتشجيعًا للصناعات الوطنية، وهو الأمر الذي يصب في صالح الاقتصاد الوطني، داعية جميع المواطنين والمواطنات للمشاركة والتسوق من منتجات المعرض.

ومن المقرر أن يفتتح المعرض كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، ويستهدف المعرض سنويًا دعم الأسر المنتجة وتشجيع المشروعات الصغيرة في سبيل دعم الصناعة المصرية وتشجيع الأسر.

ويضم المعرض 250 منتجا و427 جمعية أسر منتجة، ومنتجات شركات غزل المحلة وكفر الدوار والشوربجي وملايات، مفروشات، كليم وسجاد وخزف وكليم وكحك وبهارات، وغيرها من المنتجات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads