المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 11 بطارية سيارة مجهولة المصدر بحملة تموينية في أسوان

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 01:45 م
وفاء أمين
طباعة
شنت مديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء مجدي موسى، اليوم الجمعة، حملة أمنية؛ للتفتيش على الأسواق والمحلات، وضبط حركة تداول السلع والمواد البترولية، والقضاء على عملية تجميع وبيع في السوق السوداء، وشارك فيها قيادات المديرية، بالاشتراك مع الجهات المعنية بمجلس المدينة والصحة، والتموين مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بأسوان.

وضبطت الحملة، 11 قضية تموينية تضمنت في مجال ضبط قضايا السلع مجهولة المصدر، و7 بطاريات سيارات ألمانية الصنع ماركة "النسر"، و4 بطاريات سيارات سعودية الصنع ماركة "acdelco "، مجهولة المصدر، بمحل المدعو "ن.ك.ع" 73 عامًا، صاحب محل بدائرة مركز كوم أمبو ومقيم بذات العنوان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22 أحوال قسم مباحث التموين.

وفي مجال ضبط قضايا السلع منتهية الصلاحية تم ضبط 9 عبوات شحم سيارات، و4 جركن مبرد مانع للصداء منتهية الصلاحية، وضبط 48 عبوة زيت فرامل مجهولة المصدر، بمحل المدعو "ع.ا" 30 عامًا، مدير مسؤول عن محل زيوت العالمية بدائرة قسم أول أسوان ومقيم بذات العنوان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ( 23 ) أحوال قسم مباحث التموين .


وفي مجال ضبط قضايا استخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، تم ضبط أسطوانة بوتاجاز منزلية في مقهى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال قسم مباحث التموين.

وضبط عدد أسطوانة بوتاجاز منزلية بمحل دواجن؛ لاستخدامها في غير الغرض المخصص لها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9 أحوال قسم مباحث التموين.

وضبط أسطوانة بوتاجاز منزلية بكافيتريا؛ لاستخدامها في غير الغرض المخصص لها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12 أحوال قسم مباحث التموين.

وتم تحرير 4 قضايا عدم الإعلان عن أسعار، ضد أصحاب محال "مخبز حلواني، فاكهة، دواجن " بدائرة قسم أول أسوان، وتحرر عن ذلك المحاضر أرقام "15، 17، 19، 20" أحوال قسم مباحث التموين.

وفي مجال ضبط قضايا عدم حمل شهادة صحية، تم تحرير قضيتين عدم حمل شهادة صحية ضد عاملين بمحال "كافيتريا، ومطعم" بدائرة قسم أول أسوان، وتحرر عن ذلك المحاضر أرقام "16، 18" أحوال قسم مباحث التموين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads