المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد رد الفتاة.. محامي "لمجرد" يكشف تفاصيل جديدة

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 02:48 م
سامح حسن
طباعة
أكد إبراهيم الراشدي، محامي الفنان سعد لمجرد اليوم، في بيان صحفي أن كاميرات المراقبة في الفندق تظهر ما حدث في الليلة، التي أتُهم فيها سعد بالاغتصاب، وأن الكاميرات قد بينت عدم وجود أي احتجاز أو اغتصاب، وقال إن الفتاة التي قدمت الشكوى ما هي إلا صديقة عادية.

وتابع كلامه في البيان قائلًا: أنه لم يجر بين "لمجرد" والفتاة الفرنسية، أي لقاء حميمي في تلك الليلة، أنهم كانوا قد قدموا ضمانات للمحكمة ليتمكن "لمجرد" من التمتع بالسراح المؤقت، إلا أن المحكمة رفضت ذلك إلى أن تحدث مواجهة بين "لمجرد" والفتاة التي تقدمت بالشكوى.

يذكر أن الفتاة التي اتهمت "المجرد" باغتصابها "لورا بريول" علقت على صفحتها الرسمية على ما يحدث قائلة: "أنا أكتب فقط هذه الجمل للرد على الذين يهددونني، ويهينونني كل يوم وكل ساعة".


وتابعت لورا، "أنا بالفعل تم اغتصابي، وأفهم جيدًا معنى العدل وخاصة في دولة ديمقراطية مثل بلادي، وإن كنت تحب وتدعم الفنان سعد لمجرد، فإن هذا لا يمنع ثقتك في العدالة الفرنسية".


واختتمت كلامها، "أنا سوف يُحكم على بتهمة الاحتيال، إذ لم يتم إثبات ما أقول.. إن ما حدث في الغرفة لا يعني بالضرورة أنني وافقت على اغتصابي، فلا بد من تغيير العقلية لأننا في عام 2016".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads