المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توكل كرمان تواصل هجومها على "السيسي" تزامنًا مع فشل تظاهرات "11-11".. وناشطون يطلقون عليها لقب "الأفعى".. ويؤكدون: خلاص اتحرقتي أنتي والإخوان تجار الدين

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 10:05 م
عبدالمجيد المصري
طباعة


واصلت توكل كرمان، القيادية الإخوانية اليمنية الحائزة على جائزة "نوبل"، هجومها الضاري على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وذلك تزامنًا مع الدعوات التي أطلقتها جماعة الإخوان في مصر، للنزول إلى الميادين للتظاهر ضد النظام الحالي في مصر.


وزعمت "كرمان"، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، رصده "اليمن العربي"، أجهزة السيسي القمعية تختطف المئات من المتظاهرين السلميين اليوم".


وتابعت: "يامصر قد طال الإسارُ فحطمي بيمينك الاغلال، لاتتحطمي".


جاء تلك المنشور، في ظل فشل الدعوات التي دعت لها جماعة الإخوان، بالتظاهر، ولكن وقف الشعب المصري ضد دعوات التخريب التي تستهدفها جماعة الإخوان في مصر.


وفي ذات السياق، إنهال النشطاء، وقاموا بانتقاد "كرمان"، والهجوم عليها، حيث قال الناشط المصري شريف الصيرفي: " توكل كل اما تعوز تلم لايكات .. تشتم في السيسي".


وقال آخر: "يا توكل كرمان أمك قرعة".


ورد آخر: "يخربيتك انتي بتجيبي الكلام ده منين مفيش ولا كلمة صادقة انتي مش خايفة من لقاء الله ابدا ؟!".


وقال "عمرو المحمدي": "ما خلاص بقي أيتها الافعي السامه اتحرقتي واتحرق معاكي الاخوان تجار الدين وتجارتكم اصبحت بثمن بخث بل ليس لها ثمن لأن الشعب المصري رغم ازماته لن ولم يمس مؤسساته باذي ولا أي شبر في أرضه خسأ مخططكم وخسأتي وخسأ كل من خلفك وما صنعتيه في بلدك لن ولم يفلح في مصر أيتها الأفعى السامة".


ووجه ناشط رسالة قوية وقال: "أطالب كل المصريين هنا بعدم الرد او الاهتمام بكلام الست دي والله إحنا عطيين لها أهميه أكتر من اللازم كلامها أصلا تافه جدًا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads