المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاسماعيلي يرسل ملف "بناهيني" للفيفا

السبت 12/نوفمبر/2016 - 12:20 ص
عمرو خالد
طباعة
قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إعداد ملف خاص بالمحترف الغانى إيمانويل بناهيني، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي تمهيدًا لإرساله للاتحاد الدولى لكرة القدم.

وكانت إدارة النادي قد فوجئت صباح اليوم بعدم تواجد اللاعب بمقر إقامته بفندق اللاعبين، حيث قام بجمع متعلقاته الشخصية وقام بإغلاق هاتفه الجوال.

فيما التزمت إدارة النادي منذ توليها المسئولية مطلع سبتمبر الماضى اى منذ شهرين بسداد مبلغ 10 ألف دولار أمريكي للاعب الإسماعيلي يرسل ملف "بناهيني" للفيفا، خلال الشهر الأول كما التزمت بسداد مبلغ 35 ألف دولار أمريكي للاعب في الشهر الثاني بمجموع 45 ألف دولار، أي أنه حصل على ما يقرب من 850 ألف جنيه خلال شهرين، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

وقد أبدت إدارة النادى دهشتها للاعب فى اكثر من موقف حيث يقوم المحترف الغانى بالاتفاق مع الإدارة على بعض البنود والشروط الإ انه ياتى فى اليوم التالى يرفضها رغم موافقته عليها من قبل وحدث ذلك فى كثير من المواقف.

كما رفض إيمانويل بناهينى تسليم وثيقة السفر للجهاز الإدارى بالفريق الاول حتى قبل تولى المجلس الحالى إدارة شئون النادى مطلع سبتمبر الماضى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads