المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس هروب "بناهيني" عن الإسماعيلي

السبت 12/نوفمبر/2016 - 12:28 ص
عمرو خالد
طباعة
فوجئت إدارة النادى الاسماعيلي صباح أمس، الجمعة، بعدم تواجد الغيني ايمانويل بناهيني بمقر إقامته بفندق اللاعبين، حيث قام بجمع متعلقاته الشخصية وقام بإغلاق هاتفه الجوال رغم المعاملة الطيبة التي يلقاها، والدليل على ذلك مشاركته بمباراة الأمس أساسيًا أمام منتخب مصر العسكري.

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إعداد ملف خاص بالمحترف الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم فريق الكرة الاول بالنادى تمهيدًا لإرساله للاتحاد الدولى لكرة القدم.

ومن جانبه أعرب أشرف خضر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن استيائه بشأن واقعة هروب لاعب الفريق الغاني إيمانويل بناهيني، على الرغم من حصوله على المستحقات المالية للموسم الماضي.

وأضاف "خضر" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على فضائية "النهار"، أن نادي الإسماعيلي لديه الكثير من المشاكل، والتي قد تتسبب في هروب لاعبين أخرين في الفترة القادمة

وكانت الإدارة القانونية بالنادي الإسماعيلي، قد أكدت أن الغاني إيمانويل بناهينى لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أنه حصل على كافة مستحقاته المالية عن الموسم الماضى حسب العقد الذى يمتكله النادى بخزينته .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads