المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. مصر بكامل قوتها أمام غانا.. وحراسة المرمى تحرج "كوبر"

السبت 12/نوفمبر/2016 - 04:15 م
سليمان السيد
طباعة
يستعد المنتخب المصري، لمواجهة نظيره الغاني على ملعب برج العرب الإسكندرية في المباراة التي ستقام غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم"روسيا 2018".

ويدخل الفراعنة المباراة، بكل نجومه، على رأسهم محمد صلاح، محمد النني، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، تريزيجيه، باسم مرسي، عمر جابر، أحمد حجازي، على جبر، محمد عبد الشافي.

ويواجه الأرجنتيني هيكتور كوبر، بمعضلة كبيرة تتمثل في دخوله مباراة الغد بثلاثة حراس هم عصام الحضري، حارس وادي دجلة، شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي، وأحمد الشناوي، حارس الزمالك.

ويشعر الجماهير بالقلق، خاصة بعد مستوى الحضري، والذي من الممكن أن يبدأ المباراة.

ويعتبر"الحضري" الأوفر حظًا في حراسة عرين المنتخب أمام غانا، خاصة بسبب خبرته الطويلة في المباريات الإفريقية، بجانب أن"كوبر" أعطى له الفرصة في مباراة الكونغو واستطاع أن يقود الفراعنة لحصد أول ثلاثة نقاط.

ولكن دق ناقوس الخطر عندما ارتكب"الحضري" بعض الأخطاء في مباراتين متتاليتين لفريقه وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز.

أما شريف إكرامي، الذي يعيش حالة جيدة، بعد تألقه مع الأهلي في مباريات الدوري الماضية، واستطاع أن يكسب ثقة الجماهير مرة أخرى، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، خاصة بعد الخطأ الذي ارتكبه أمام أسيك الإيفواري بدوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر"إكرامي" لديه فرصة كبيرة للمشاركة، ولكن في حالة إذا لم يعول"كوبر" على الحضري باعتباره أكثر حارس لديه خبرة في الكرة المصرية في الوقت الحالي.

ويأتي الحارس الثالث وهو أحمد الشناوي، والذي من المؤكد ألا يعتمد عليه الجهاز الفني في المباراة، خاصة وإنه يعيش بعض الأوقات الصعبة، بعد الانتقاد الذي تعرضه له مع فريقه الزمالك في دوري أبطال أفريقيا والأخطاء الذي ارتكبها، ليقرر المدير الفني للأبيض، الاعتماد على"جنش" الحارس البديل في المباريات الماضية.

ورغم الموقف الذي لا يحسد عليه الجهاز الفني للمنتخب، بشأن حراسة المرمى، إلا إنه من المؤكد الاعتماد على"الحضري" في المباراة المرتقبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads