المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على شخص يقوم بالنصب على المواطنين بمصر الجديدة

الخميس 12/مايو/2016 - 05:18 م
خالد شيرازى
طباعة
تمكن رجال مباحث الأموال العامة، من ضبط شخص يقوم بالنصب و الإحتيال على المواطنين، و بيع وحدات سكنية وهمية، يزعُم تمليكها لهم.
أوضحت تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم التزييف و التزوير، قيام المدعو إبراهيم.م.م 43 سنة، و المقيم بدائرة قسم مصر الجديدة، و الذى سبق الحكم عليه فى قضايا نصب بالحبس سبعة سنوات، بأنه أنشأ شركة وهمية بأسم الأملاك الدولية للإستثمار والتنمية العقارية ، و روج لها عن طريق الصحف و مواقع الإنترنت، و التى من خلالها يقوم بالنصب على ضحاياه، بأن الشركة متعاقدة مع قرىَ سياحية بمناطق (أس سدر – العين السخنة – شرم الشيخ – الساحل الشمالى)، و يقوم المتهم بتزوير العقود التسويقية التى تبيّن تعامله مع هذه الشركات، ليستولي من ضحاياه مبالغ مالية كبيرة .
عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث بأسم أول مدينة نصر من ضبط المتهم فى مقر الشركة، و تم العثور على كميات كبيرة من عقود البيع المزورة بقيمة 15 مليون جنيه، و إيصالات استلام من مواطنين للمتهم بقيمة 2 مليون جنيه، و مبالغ مالية قدرها 38 ألف و 500 جنيهًا، ثلاث هواتف محمول.

تمكن رجال المباحث من الوصول لبعض الضحايا، أوضحوا فى التحقيقات طريقة المتهم فى الإستيلاء على الأموال و كيفية التعامل بالعقود الوهمية.
بمجابهة المتهم، إعترف بنشاطه و عمليات النصب التى قام بها.
تم عرض المتهم على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads