المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مطروح تستقبل 16 طائرة مشاركة في الرالي الدولي

السبت 12/نوفمبر/2016 - 06:54 م
محمد أحمد
طباعة
استقبل، مساء اليوم السبت، مطار مرسى مطروح، رالى الطيران الدولي، الذي ينظمه رالى الطيران الملكي الإنجليزي هذا العام، والذي سيبدأ من جزيرة كريت حتى جنوب أفريقيا، مرورًا بعدة مراحل منها مصر.

وكان في استقبال الطيارين، بمطار مرسي مطروح الدولي، سكرتير عام محافظة مطروح، نائبًا عن المحافظ، وضم الوفد 16 طائرة من الطرازات القديمة على متنها 44 طيارًا تشارك فيه 14 دولة وهى: "مصر وبريطانيا ولتوانيا وفرنسا واستراليا وايرلندا واليونان وبتسوانا وألمانيا وبلجيكا وروسيا وأمريكا وناميبيا وجنوب أفريقيا".

وأكد سكرتير عام محافظة مطروح، أن توجيهات المحافظ بضرورة الظهور بالمظهر السياحي والحضاري اللائق بالمطار، مع الاستغلال الأمثل لهذا الحدث العالمي في الترويج للسياحة، خاصة مع تتمتع مطروح بالأمن والأمان بالإضافة إلى الإمكانيات السياحية التي تؤهلها لاحتلال مكانتها السياحية العالمية.

وقالت صباح توفيق، مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة، أنه تم توزيع الدليل السياحي للمحافظة على الطيارين لتعريفهم بأهم المعالم السياحية التي تتميز بها المحافظة بالساحل الشمالي ومدينة مرسى مطروح وواحة سيوة.

كان في استقبال الطيارين فرقة مطروح للفنون الشعبية وطلبة الكورال، الذين قدموا بعض العروض الفنية الخاص بالفلكلور البدوي، وسط أعجاب وتفاعل الضيوف الأجانب والتقاط الصورة التذكارية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads