المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس وزراء باكستان يدين تفجير ضريح في منطقة بلوشستان

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 08:09 ص
محمود شومان
طباعة

أدان نواز شريف، رئيس الوزراء الباكستاني، التفجير الذي استهدف مساء أمس ضريحًا نائيًا في ولاية بلوشستان جنوب باكستان، الذي أسفر عن مقتل 52 شخصًا، وإصابة مئة آخرين، مطالبًا بالإسراع في تقديم جهود الانقاذ.

من جانبه قال رئيس حزب حركة "إنصاف" المعارض عمران خان، إن الهجوم استهدف قلب مجتمعنا.

فيما أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسئوليته عن الهجوم الذي استهدف ضريح "شاه نوراني"، الصوفي الذي يبعد بنحو 100 كم شمالي مدينة كراتشي في ولاية بلوشستان.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads