المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"on sport" تعلن عن خطة برامجها اليوم لتغطية مباراة مصر وغانا

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 09:22 ص
فريدة هشام
طباعة
أعلنت قناة "on sport" صاحبة الحقوق الحصرية لمباراة منتخب مصر أمام غانا والتي تقام في السادسة مساء اليوم، عن خريطة البرامج للقناة، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة للفراعنة أمام غانا، والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتبدأ القناة تغطيتها للمباراة في العاشرة صباح الأحد، حيث ينطلق برنامج "صباح المونديال" من تقديم أميرة جمال وميرهان عمرو، ويتخلل البرنامج ثلاث فقرات، الفقرة الأولى سيكون ضيوفها عبد الرازق كريم، نجم غانا السابق، ومحمد أبو العلا، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

أما الفقرة الثانية، يتواجد الإعلامي إبراهيم المنيسي، رئيس تحرير مجلة الأهلي، ورانيا علواني، كما سيظهر في الفقرة الثالثة المعلقان محمد منير ومحمود أبو الركب.

ويتواجد في الاستوديو التحليلي الذي يقدمه مدحت شلبي، كل من الشيخ طه إسماعيل والكابتن فاروق جعفر والكابتن أيمن يونس، والنجم الغاني السابق "ستيفان أبياه"، نجم يوفنتوس السابق، وسيستمر الاستوديو حتى الساعة الثالثة وعشر دقائق.

وبداية من الساعة الثالثة والربع ينطلق الاستوديو التحليلي للإعلامي سيف زاهر، من أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيتواجد معه هاني رمزي وحازم إمام ومحمد زيدان نجوم منتخب مصر السابقين، وسيحدث تبادل بين الاستوديوهات التحليلية بين الثنائي سيف زاهر ومدحت شلبي.

ويشارك في الاستوديو التحليلي الكابتن مجدي عبد الغني كمحاور مع كبار الزوار في المقصورة الرئيسية قبل المباراة وبعدها

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وسيقوم الكابتن مدحت شلبي بالتعليق عليها في قناة "أون سبورت"، على أن يكون الختام في الواحدة صباح الاثنين، مع برنامج "العين الثالثة، ويظهر فيه الثلاثي الشباب كريم سعيد وأحمد عز الدين وكريم رمزي، للحديث عن المباراة، ويظهر في برنامج العين الثالثة الكابتن علي ماهر نجم الاهلي والمنتخب الوطني السابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads