المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنقاذ 24 سائحا بعد تعطل اللنش الخاص بهم في البحر الأحمر

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 10:48 ص
أ.ش.أ
طباعة

تمكنت عناصر القوات البحرية، من القبض على بلنصىن صيد إيطاليين الجنسية يحملان أسماء "جيت ليبريمو" و"جوليا بيتش"، أثناء قيامهما بالصيد بدون تصريح داخل المياه الإقليمية المصرية، ويحملان على متنهما 14 فرد من جنسيات مختلفة، تم تحويلهم إلى جهات التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأوضح بيان صادر صباح اليوم القوات البحرية بالبحر الأحمر، أن عناصر القوات المكلفة بتأمين نطاق البحر الأحمر، نجحت في إنقاذ يخت سياحي على متنه 24 سائح من جنسيات مختلفة، وطاقم اللنش المكون من "9" أفراد مصريين.

وجاء ذلك بعد تعطل ماكيناته جنوب ساحل مرسى علم، وتلقت قاعدة البحر الأحمر البحرية إشارة استغاثة تفيد بتعطل ماكينات يخت سياحى يدعى "دايفنج سيتى".

و صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة بدفع إحدى وحدات القوات البحرية المكلفة بتأمين ساحل البحر الأحمر للوصول بأقصى سرعة إلى موقع اليخت العاطل، وتنفيذ أعمال الإنقاذ، وإخلاء الأفراد وتقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة لهم، وقطر اليخت إلى القاعدة البحرية، وسط إشادة بالغة من السائحين، الذين عبروا عن امتنانهم للاستجابة الفورية من قبل عناصر الإنقاذ، وسرعة الوصول لموقع اليخت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads