المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد المنتجين العرب ينعي وفاة "الساحر" محمود عبد العزيز

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 12:07 م
فريدة هشام
طباعة
ينعي الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة دكتور إبراهيم أبو ذكري، الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذي توفي أمس السبت، إثر تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بسرطان بالفك.

وقد صرح أبو ذكري قائلاً: "وداعًا محمود عبد العزيز، لقد استرحت وإن شاء الله الجنة ونعيمها، أنتم السابقون ونحن اللاحقون، ستظل في قلوب الملايين إلى الأبد، فنم مستريحًا فدعاء هذه الملايين لك بالرحمة سيعلوا ويصل إلى أعناق السماء".

وأضاف: "فمنذ دخول المرحوم محمود عبد العزيز المستشفى وأنا أتابع حالته الصحية مع كل من حوله ولم أتجرأ اسأل عن حالته من العزيزة الصابرة الاعلامية بوسي شلبي الزوجة الرائعة التي ضربت المثل الحقيقي والوفي للزوجة المصرية . تابعتها وحزنت على حالها، وكنت أعرف مدى العذاب الذي تعانيه، فيا أيتها الصابرة تأكدي أن الله سيكرمه برحمته .. وكل ما اتمناه أن يلهمك أنتي ونجليه: الفنان كريم محمود عبد العزيز، والمنتج والفنان محمود محمود عبد العزيز ، الصبر والسلوان ويمتعكم بالصحة".

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة ظهر اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، ويوارى الثرى بالإسكندرية عصر اليوم، ويقام العزاء يوم الأربعاء القادم بمسجد الشرطة.

يذكر أن محمود عبد العزيز هو ممثل مصري، حصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة الإسكندرية عام 1966، ثم على درجة الماجستير في العلوم الزراعية، بدأ حياته الفنية في التلفزيون، حيث اشترك مع محمود ياسين ونيللي في مسلسل الدوامة عام 1973، من إخراج نور الدمرداش، بدأت علاقته الحقيقية بالسينما عام 1974 في فيلم الحفيد) ..

كما قدم العديد من الأفلام الرومانسية خلال فترة سبعينيات القرن العشرين منها "حتى آخر العمر، مع حبي وأشواقي، كفاني يا قلب"، وفي فترة الثمانينيات بدأ في تقديم العديد من الأعمال الهامة منها "الكيت كات، البحر بيضحك ليه، العار، الصعاليك، البريء، الكيف، جري الوحوش"، وعلى الرغم من قلة المسلسلات التي شارك فيها، إلا أنه حقق نجاحًا مدويًا عندما قام ببطولة الأجزاء الثلاثة من مسلسل رأفت الهجان، كما قدم عدة مسلسلات أخرى ، آخرها في رمضان الماضي مسلسل إذاعي بعنوان العملية صهللة ومسلسل تلفزيوني بعنوان رأس الغول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads