المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الساحر" في قائمة وفيات فناني 2016

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 02:22 م
سارة صقر
طباعة
جاءت وفاة الفنان محمود عبد العزيز أمس، لينضم إلى قائمة وفيات عام 2016، الذي شهد وفاة 5 فنانين على إثر صراع مع المرض، وكان الساحر قد وافته المنية عن عمر ناهز 70 عامًا، بعد صراع مع المرض طوال الشهر الماضي، دخل على إثره في غيبوبة طويلة بمستشفى الصفا.

ورحل عبد العزيز بعد صراع مرير مع مرض الأنيميا الذي أصابه خلال الفترة الأخيرة، وتدهورت حالته بشكل كبير مؤخرًا بعد أن ضعفت المناعة لديه ونقص وزنه بشكل كبير.

ممدوح عبد العليم

في 6 يناير 2016، توفي الفنان المصري ممدوح عبد العليم، عن عمر يناهز الـ60 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة بإحدى القاعات الرياضية.

وتم نقل ممدوح عبد العليم إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية ولكن وافته المنية قبل وصوله لأيدي الأطباء.


حمدي أحمد

ولم يمر يومان علي وفاة الفنان ممدوح عبد العليم، حتى لحق به الفنان حمدي أحمد، حيث وافته المنية في الساعات الأولى من صباح الجمعة 8 يناير 2016، وذلك بعد ساعات من رحيل الفنان ممدوح عبد العليم، وفق نقيب الممثلين المصري أشرف زكي.

وقد حدثت الوفاة نتيجة أزمة صحية تعرض لها الراحل، خاصة أنه كان يعاني صحيًا خلال الفترة الأخيرة، ودخل إلى المستشفى أكثر من مرة خلال الشهور الماضية حتى وافته المنية.


عبد العزيز مكيوي

كما توفي الفنان عبد العزيز مكيوي في نفس الشهر، عن عمر يناهز الـ82 عامًا داخل دار لرعاية المسنين، في مصر الجديدة.


سيد زيان 

وفي 13 أبريل 2016، توفي الفنان سيد زيان ن عمر يناهز 73 عامًا بعد صراع طويل مع المرض مستمر منذ 9 سنوات، بدأها بجلطة في المخ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads