المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "القومي للمرأة" بالإسماعيلية ينظم ندوات تثقيفية استعدادًا للمحليات

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 03:00 م
شيرين شلتوت
طباعة
نظم فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية بمركز مدينة القنطرة غرب (بعنوان الانتخابات المحليه القادمة) بحضور السيد عامر رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وماجدة النويشي مقررة الفرع وعدد كبير من اعضاء الفرع بالمحافظة وعدد من اساتذة جامعة قناة السويس.

وأكدت ماجدة النويشي مقررة الفرع، أهمية المشاركة السياسية للمرأة ودورها الأساسي في المجتمع وتأهيلها للمشاركة في الانتخابات المحلية القادمة وان المرأة هي شريك أساسي في التنمية وبناء الوطن.

وتناولت مبادئ كيفية الترشح للانتخابات وقدمت شرح تفصيلي للانتخابات والحملات الانتخابية وجميع الخطوات التي يجب أن تتوافر في المرشحة منذ اللحظة الأولي من قرارها لخوض الانتخابات بجانب دراسة جميع نقاط القوي والضعف في جميع المرشحين المنافسين وأهمية الذكاء الانتخابي وان يتسم فريق الحملة الانتخابية بالوعي والثقا فة والإلمام بكل ما يخص المرشحة لدعمها ومساندتها.

وتحدثت دكتورة سلوي فراج استاذ العلوم السياسية، عن أهمية المشاركة السياسية وتفعيل دور المرأة في الترشح وخوض الانتخابات المحلية القادمة لتمثيلها عن القرية أو المركز أو الحي التابع لكي تمثلهم وتتبني قضاياهم وتصل للحلول الفعلية لمشاكلهم بالاضافة الى أهمية المشاركه الفعلية في كافه قضايا المجتمع سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads