المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مشاهد من جنازة "الساحر".. أبرزهم غياب "الزعيم"

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 03:34 م
سارة صقر
طباعة
تصدرت جنازة الساحر محمود عبد العزيز عدة مشاهد لفتت الأنظار وأثارت التساؤلات حولها، فما بين غياب أبرز النجوم وانهيار البعض الآخر توضح ملامح تشييع جثمانه.

وترصد "المواطن" أبرز 4 مشاهد من جنازة "الساحر":

غياب الزعيم والأسطورة

ووسط رصد المصورين لجنازة الساحر، لفت الأنظار غياب كبار النجوم كالزعيم عادل إمام والدكتور يحيي الفخراني، كذلك غياب الفنان محمد رمضان والهضبة عمرو دياب، الأمر الذي أثار غضب الفنانين، حيث أعربوا عن استياءهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تشييع جثمان الساحر بدون وضع علم مصر

كما أثار غضب الجماهير عدم وضع علم مصر على جثمان الساحر محمود عبد العزيز أثناء تشييع جنازته، حيث أنه فنان لطالما قدم أعمال تركت علامة في تاريخ السينما والدراما المصرية.

انهيار بوسي شلبي وكريم محمود عبد العزيز

أنهار عدد كبير من الفنانين والفنانات أثناء مراسم تشييع جنازة الفنان محمود عبد العزيز، خاصة زوجته بوسي شلبي وأولاده محمد وكريم، من مسجد الشرطة.

حسين فهمي ينهار ويقول مش فاضل غيري

كما دخل الفنان حسين فهمي، في نوبة بكاء شديدة، قائلًا:" فقدت اتنين من أعز أصدقائي هما نور الشريف، وأخيرًا محمود عبد العزيز، الحقيقة مش فاضل غيري.. قدمنا معًا أعمال عظيمة".

وتابع "فهمي": "الخبر نزل عليّ كالصاعقة، محمود ونور كانا أصدقاء أعزاء قضينا سنوات جميلة وقدمنا أعمال رائعة مثل "العار" و"جري الوحوش"، البقية في حياتكم كلكم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads