المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صابر الرباعى: غيابى عن مصر ليس بإختيارى

الخميس 12/مايو/2016 - 09:18 م
دينا أبو الفتوح
طباعة
بسيط فى كلامه ، و خفيف الدم ، و ترك بصمة لجيله و الجيل الحالي من خلال أغانية التى حفرت فى الذاكرة مثل برشا برشا ، و إرضى غرورك ، و فى السطور التالية يكشف لـ حق المواطن سبب قلة حفلاته في مصر ..
* ماذا لا تحى حفلات بمصر بشكل واضح؟
- غيابى عن مصر ليس بإختيارى ، و السبب إنه لم تتح لى الفرصة بالغناء فى حفلات الصيف فى مصر ، فغيابى عن الغناء بها ليس لسبب ضدها ، فأنا أعشق الغناء بها و لن أتردد فى إحياء اى حفلة على أرضها عندما تتح لى الفرصة ، و انا أدعو منظمى و متعهدى الحفلات بتنظيم حفلات لى داخل مصر خلال الفترة المقبلة .
* و ما رأيك فى كلام الملحن حلمى بكر بوصفة للنجم هانى شاكر بـ أمير الغناء العربى ؟
- النجم هانى شاكر أكبر من أى لقب ، فهو قدوة لكل مطرب ، و هذا بشهادة الكثير ، و قدوة لى أنا شخصياً .

* حدثنا عن تجربتك فى برنامج إكتشاف المواهب The Voice ..
- أعتز جداً بهذه التجربة ، فقد جعلتنا نكتشف أنفسنا ، فنحن الأربعة نكون على طبيعتنا سواء أنا أو القيصر كاظم الساهر ، أو شرين عبد الوهاب ، أو عاصى الحلانى .

* و ماذا عن رأيك فى نوعية هذه البرامج ؟
- نوعية هذه البرامج مهمة جداً ، حيث إنها تفرز أصوات جيدة .

* و ما المطلوب من المتسابق أو الفائز باللقب بعد إنتهاء البرنامج المشترك به ؟
- يجب أن يتدربوا كثيراً ، و يبدأ دور شركات الإنتاج هنا ، فأنا أطالبهم جميعهم بجميع الدول العربية إلى ضرورة الإعتناء بالمواهب التى أثبتوا حضورهم و نجاحهم فى هذه البرامج .

* و هل أنت على إتصال بمتسابقينك حتى الأن ؟
- أنا حريص جداً على التواصل معهم ، و إعطائهم النصائح اللازمة ، فمثلاً كنت قد هنئت موخراً المطربة مروة ناجى متسابقة The Voice على أغنيتها الجديدة ، و تابعت لقائتها على التلفزيون المصرى و كانت تعجبنى كثيراً فهى أصبحت واثقة من نفسها ، و من خلالها أستطيع أن أقول زمن الفن الجميل مازال متواجد ، فرحلة المواهب الشابة لا تنتهى بإنتهاء البرنامج ، وأيضاً الدليل على ذلك مشاركة المطربة يسرا منحوش فى مهرجان قرطاج مؤخراً مع النجم كاظم الساهر .

* هل تحضر لألبوم غنائى هذه الفترة ؟
- أصبحت لا أرجح إطلاق ألبوم غنائى و ذلك لأن التسويق أصبح ديجيتال و هذا يسبب خسارة كبيرة لشركات الإنتاج ، و لذلك فقررت أن أطلق الأغانى التى حضرتها واحدة تلو الأخرى ثم جمعهم فى CD واحد .

* و ماذا عن رأيك عن ما يطلق بإسم أغانى المهرجانات ؟
- لم أفهم ما هو معنى أغانى المهرجانات بل سمعت عن إنتشارها و لكننى لم أستمع لها ، و لكن إذا كانت ناجحة فمن المؤكد أنها تملك سبب للنجاح .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads