المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحافة الإيطالية: "طالما صلاح يسجل مصر بخير"

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 10:31 ص
أحمد جلال
طباعة
عنونت صحيفة جازيتا ديلا سبور الإيطالية، عن فوز المنتخب المصري بمساعدة النجم المصري محمد صلاح، بأنه "طالما صلاح يسجل فمصر بخير".

وكانت مصر قد نجحت في تحقيق فوز هام على منتخب غانا بنتيجة ٢-٠، ضمن تصفيات كأس العالم ٢٠١٨ على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقالت الصحيفة الايطالية: "صلاح سجل هدف وصنع آخر، اللحظات الذهبية لصلاح ما زالت مستمرة، مهاجم روما هز الشباك مع مصر في الفوز على غانا ٢-٠، وسجل في الدقيقة ٤٣ وصنع الآخر لعبد الله السعيد".

وتغنت صحيفة كوريرو ديلا سبو الإيطالية بصلاح: "صلاح يسجل ويقود مصر لفوز ٢-٠ على غانا"

المهاجم المصري يؤكد على فورمته الرائعة مؤخرًا، ويسجل ركلة جزاء في الدقيقة ٤٣ قبل أن يصنع هدف آخر لزميله "السعيد"، ويقود بلاده لنصر مهم في تصفيات كأس العالم.

بينما جاء عنوان موقع "جول الإيطالي": "مصر مثل روما، الفراعنة ينتصرون مع صلاح".

محمد صلاح يؤكد على قوته ومستواه، ويقود مصر بخطوة هامة نحو حلم كأس العالم بفوز ٢-٠ على غانا، وكما يحدث في روما "صلاح" هو السبب الرئيسي والمحرك لروما بصناعته للأهداف التي يسجلها دجيكو.

هداف روما قاد بلاده لتصدر المجموعة بفوز ٢-٠ على غانا، وما يجعل الصدارة أمرًا هامًا بأن أبطال إفريقيا ذهبوا مرتين فقط لكأس العالم ويحلمون بالعودة مجددًا مع "صلاح".

وجاء عنوان موقع توتو ميركاتو "كل شيء كان سهلًا، مصر تفوز ٢-٠ على غانا بمساعدة "صلاح"".

النجم المصري يكمل لحظاته الرائعة بعد التسجيل لهاتريك مع روما يسجل لمنتخب بلاده ويصنع آخر في الفوز ٢-٠ على غانا وتصدر المجموعة.

بينما أبرز موقع لجماهير روما asromarumors فوز مصر بعنوان مصر تفوز ٢-٠ وصلاح يسجل من ركلة جزاء.

وتحدث المقال عن تسجيل نجم روما لهدف هام وصناعة آخر لعبد الله السعيد ليساعد بلاده في فوز هام لتصدر المجموعة والاقتراب بخطوة مهمة نحو كأس العالم ٢٠١٨.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads