المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دونالد ترامب يمتلك 6 من أغلى السيارات في العالم

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 11:17 ص
رويترز
طباعة
يملك الملياردير الأمريكى إمبراطور العقارات دونالد ترامب، الذى تصل ثروته إلى حوالى 4 مليارات دولار، كما جاء فى مجلة فوربس الأمريكية، وحقق فوزًا مفاجئًا فى انتخابات الرئاسة الأمريكية الأسبوع الماضى، 6 سيارات فاخرة من أغلى السيارات فى العالم.

وذكرت شبكة CNN الأمريكية أن دونالد ترامب، الذى أصبح الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة الأمريكية، لديه مجموعة رائعة من السيارات الكلاسيكية، مثل رولز رويس، والأخرى الفاخرة التى تتميز بالأداء العالى كـ"لامبورجينى" و"فيرارى".

وبدأ ترامب يقتنى السيارات الكلاسيكية الفاخرة منذ عام 1956 عندما اشترى أول سيارة من طراز رولز رويس سيلفر كلاود، وبعدها اقتنى سيارات عديدة، منها رولز رويس فانتوم التى شوهد كثيرًا وهو يستقلها فى مدينة نيويورك، وبلغ سعر هذه السيارة 500،000 دولار.

واتجه ترامب إلى سيارات لامبورجينى منذ بداية التسعينيات مع شرائه موديل ديابلو VT التى باتت واحدة من أكثر سيارات ترامب شهرة، وهى واحدة من 200 سيارة صُنعت قبل أن يحصل تغيير على شكلها الكامل عام 1999، وتستطيع هذه السيارة أن تصل لسرعة 325 كم فى الساعة، وهى سيارة مميزة جدًّا، خاصة بعد أن وضع علامة (Donald Trump 1997) على ألواح الأبواب.

ويقتنى ترامب أيضًا سيارة فيراري F355 التى صمَّمها الإيطالى بينينفارينا الذى غزا العالم بتصميماته المبتكرة، والذى استحق موقعه فى قاعة المشاهير الخاصة بعالم السيارات، وتعمل هذه السيارة بمحرك V8، وتصل سرعتها لـ0- 100 كم/ س خلال 4.7 ثانية فقط، وهو رقم رائع بالنسبة لطرازها القديم من القرن الماضى.

كما يهوى ترامب السيارات الألمانية، ولا سيما التى تنتجها شركة مرسيدس، حيث يملك مايباخ 62 الفاخرة، والتى تمتاز بفخامة قياسية، ففيها مقاعد تدليك ومدفئة ومعطر جو مجهز بالسيارة ونظام صوتي 3D و24 مكبر صوت، كما أن محركها يعمل بقوة 603 «حصان»، واشترى كذلك مرسيدس ماكلارين عام 2005.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads