المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميساء مغربي تترحم على وفاة عمالقة السينما المصرية

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 11:19 ص
منار ابراهيم
طباعة
أعربت الفنانة المغربية ميساء مغربي، عن حزنها الشديد لوفاة عمالقة الفن المصري، وكان آخرهم الراحل محمود عبد العزيز الذي توفي مساء السبت، بعد صراع طويل مع المرض.

وشاركت "مغربي" صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات والصور الشهير "انستجرام" معلقة عليها قائلة: "رحلوا إلى دار الخلود وسيبقوا خالدين في قلوب وعقول الملايين، اللهم أرحمهم أغفر لهم وأحسن منزلتهم... فلنذكرهم بدعواتنا، محمود عبد العزيز، نور الشريف، أحمد زكي".

يذكر أن آخر أعمال "مغربي" الفنية، هو مسلسل "المغني" مع كل الكينج محمد منير، والذي من: "رانيا فريد شوقي، ميرهان حسين، جمال عبد الناصر، محمد أبو داود"، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج شريف صبري.

يتناول العمل قصة حياة المطرب "محمد منير" والأحداث التي شهدتها مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد من الأغاني الجديدة التي تُكتَب خصيصًا للعمل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads