المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الداخلية": إعادة سيدة أكتوبر إلى منزلها والقبض على المتهمين بطردها

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 02:28 م
حازم الحسيني
طباعة

قال مسئول بمركز الإعلام الأمني، إنه تم متابعة مقطع فيديو الذي تداول مؤخرًا بمواقع التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت، ويتضمن إقتحام مجموعة من الأشخاص لإحدى الشقق السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر، وطرد سيدة منه، وإلقاء أثاث ومحتويات المنزل من الشرفات.

وبالفحص، تبين أنه قد تبلغ لشرطة النجدة بقيام مجهولين بالتعدي على ربة منزل بدائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر وإلقاء منقولات مسكنها بالشارع، على الفور إنتقلت القوات الأمنية ومباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر إلى محل البلاغ وتم التقابل مع المبلغة المواطنة "رانيا. ح. ح"، 24 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمحل البلاغ.

وبسؤالها قررت أنها مقيمة بشقة مستأجرة من المدعو "عصام. أ. م"، والذي باعها للمدعو "صبرى. ح. س" 32 عامًا، موظف بشركة ومقيم بمدينة السادس من أكتوبر، وأنها عجزت عن سداد الإيجار لمدة ستة أشهر، فقام مالك الشقة بالإستعانة بآخرين وإلقاء منقولاتها بالشارع وطردها من الشقة، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية وإثبات حالة المنقولات الملقاه بالطريق وما بها من تلفيات.

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المشكو في حقه ومعاونيه كلًا من "ضاحى. م. م" 33 عامًا، عامل نظافة، ومقيم بمحافظة أسيوط، "عبدالعزيز. م. ع"، 20 عامًا، عامل نظافة ومقيم بحلون، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وعرضهم على النيابة التى باشرت التحقيق.

وتم إعادة المبلغة إلى محل سكنها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads