المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة القناة تجتمع لمناقشة خطة النشاط الرياضي بالكليات

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 02:53 م
ريهام الجناينى
طباعة
نظمت إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة قناة السويس، اليوم الإثنين، اجتماعًا موسعًا على مستوى جميع إدارات النشاط الرياضي بالكليات.

وقام الدكتور أحمد كمال حسن، مستشار اللجنة الرياضية بالجامعة، في بداية الاجتماع، بالثناء على المجهود الكبير الذي بذلته إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب، بالتنسيق مع اتحاد طلاب الجامعة في تنظيم المسابقات التي بدأت مع بداية العام الدراسي، وشملت تنظيم سباق الطريق بمشاركة 600 طالب وطالب، ومهرجان الدرجات بمشاركة 125 طالب وطالبة، والدورة التنشيطة واشترك بها نحو 450 طالبًا وبطولة السباحة، والتي اشترك بها نحو 150 طالبًا وطالبة، ودوري الجامعة في اليد والطائرة والقدم الخماسي واليد بمشاركة 500 طالبًا وطالبة.

كما أكد الدكتور أحمد كمال، مستشار اللجنة الرياضية، أن الإدارة بصدد مناقشة خطة النشاط الرياضي مع مراعاة أوقات الامتحانات، وطرق جذب الطلاب لممارسة النشاط الرياضي، وذلك لخلق طالب متفوق ورياضي في نفس الوقت.

ومن جانبه أكد عادل القاضي، مدير إدارة النشاط الرياضي، أن الإدارة بصدد تنظيم مسابقة ألعاب المضرب من تنس طاولة وكرة سرعة في الـ20 من نوفنبر الحالي، ومسابقة ألعاب القوى في 21 نوفمبر ومسابقات المنازلات رفع الاثقال وكمال الأجسام وبنش تكرار ومصارعة وجودو وتايكوندو في 23 نوفمبر الحالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads