المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 1001 قضية تموينية في حملة بالدقهلية

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 04:31 م
سالي البري
طباعة

أعلن حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، عن ضبط العديد من القضايا في جميع المجالات، حيث تم في مجال السلع المدعمة ضبط 1001 قضية تموينية، في كافة المجالات شملت 643 قضية عدم الإعلان عن التسعيرة.

وتمكنت الحملات، من ضبط 67 منشأة بدون ترخيص، و2 في مجال انفلونزا الطيور، و8120 لتر بنزين وسولار، ووزن كيلو سكر، ووزن 3122 كيلو زيت، ووزن 33200 أرز شعير.

كما تم ضبط 3848 مضبوطات أدوية، و3625 كيلو دقيق، و110 بطاقة ذكية، بالإضافة إلى 4706 صرف مقررات تموينية والتلاعب فيها بدون وجه حق، و71 غش تجاري، و14 اتجار غير مشروع في البوتاجاز، وتداول طيور حية بدون ترخيص، و39 احتكار الأرز والسكر.

وتنوعت أسباب الضبط، ما بين انتهاء الصلاحية، وعدم وجود فواتير، وعدم وجود ترخيص، وبيع مواد مدعومة في السوق السوداء، وعدم الصلاحية للاستهلاك الآدمي، وعدم وجود سجل صناعي أو علامة تجارية، وتم التحفظ على جميع المضبوطات.

وأشاد المحافظ، بالجهود المشتركة لإدارة مباحث التموين، برئاسة العميد باهي حام،د مدير الإدارة، وبالتعاون مع الطب البيطري، والصحة، والتفتيش الصيدلي، ومديرية التموين، ودورهم البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات، والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق.

ووجه المحافظ، إلى ضرورة المتابعة المستمرة، وإحالة جميع القضايا إلى النيابة لإعمال شئونها، مع ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط، ووتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز باعتبارها قضية حيوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads