المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تخلصي من ترهلات البطن والذراعين في نصف ساعة

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 04:39 م
رشا جلال
طباعة
يقول الدكتور حسني الفداوي، أخصائي التخسيس والتجميل، والمدير الطبي لمركز ماس، إنه لم تعد ترهلات البطن بعد الولادة مزعجة؛ لأنكِ من الممكن أن تحصلين على بطن مشدودة خلال نصف ساعه، من خلال شفط الدهون بالليزر 4D، ونحت الجسم.

ويضيف "الفداوي" أن شد البطن يتم من خلال عدة مراحل: "عملية شد البطن، تفتيت شفط الدهون، وشد الجلد، وتقوية عضلات البطن، وإزالة تقوس العضلات، وإصلاح جدار البطن؛ لإدخال البطن إلى الداخل للعودة إلى البطن الشبابية.

ويوضح أخصائي التخسيس والتجميل، أن ترهل الذراعين، أحد أكثر المشاكل التجميلية الشائعة بين النساء أيضا، خاصة لدى السيدات اللواتي فقدن وزنهن بشكل سريع، هذه المشكلة تنعكس سلبًا على المظهر الخارجي وتسبب الإحراج، لما تتركه من ترهلات في الذراعين وتشققات ودهون زائدة.

ويؤكد أن عملية شد الذراعين تعد إحدى الوسائل السريعة لحل هذه المشكلة، وعمليات شد الذراعين متعددة، وتختلف على حسب الحالة، ومنها: الشد بالليزر أو الفيزر، وعملية تجميلية لإزالة الجلد الزائد من الجزء الخلفي من الذراعين وتسمى عملية شد الذراعين.

وأشار إلى أن هناك العديد من أنواع ترهل الذراعين، ولكن أكثر الأنواع شيوعًا هي: ترهل الذراعين الناتج عن فقدان الوزن: تلاحظ وجود جلد مترهل ناتج عن فقدان الوزن، ويتم الوقاية من حدوث ترهل الذراعين عن طريق ممارسة التمارين الرياضية أثناء اتباع الحمية الغذائية، وترهل الذراعين الناتج عن التقدم في العمر: وينتج عن فقدان الدهون، والكولاجين، وتكون عملية شد الذراعين هي الحل الأمثل، وترهل الذراعين الناتج عن السمنة: وينتج عن تراكم المزيد من الدهون، ما يؤدي لترهل الذراعين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads