المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إدارة المنيا تفتح تحقيقًا موسعًا في أزمة مباراة الأسيوطي وتحيل 6 لاعبين والمدلك للتحقيق

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 01:01 ص
ليلي مؤمن
طباعة
قرر مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المهندس محمود سعد الصاوي فتح تحقيقًا موسعًا في الأزمة التي نشبت عقب مباراة الفريق مع الأسيوطي سبورت في الجولة السادسة من الممتاز "ب" بمجموعة الصعيد وشهدت خناقة بين لاعبي الفريقين.

وأعلنت إدارة النادي عبر المركز الإعلامي لنادي المنيا أنه تم اتخاذ قرار بإحاله 6 لاعبين للتحقيق رسميًا في تلك الواقعة بالإضافة لمحمد السيد مدلك الفريق.

وكشفت إدارة المنيا عن موعد التحقيق مع هؤلاء اللاعبين ومدلك الفريق حيث يخضع الرباعي أحمد رضا قلب الدفاع ومحمود عبد الرحمن رأس الحربة وإبراهيم جلال رأس الحربة ومحمد السيد مدلك الفريق للتحقيق اليوم الثلاثاء، أمام لجنة مشكلة من مجلس الإدارة وبها عضو الشئون القانونية بالنادي.

وأوضحت الإدارة أن التحقيقات سوف تستكمل يوم الأربعاء، بالتحقيق مع الثلاثي سيد مسعد رأس الحربة ومحمد ميشو لاعب الوسط ومحمد حسانين حارس المرمى بمعرفة اللجنة المشكلة من قبل المجلس للاستماع لأقوال هؤلاء اللاعبين عن تلك المشكلة.

وشمل قرار إدارة النادي السماح للثلاثي محمود عبد الرحمن وإبراهيم جلال وأحمد رضا المشاركة في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، بجانب خضوعهم للتحقيقات بينما تم منع الثلاثي محمد حسانين حارس المرمى، وسيد مسعد، ومحمد سعيد ميشو، من التدريبات لحين انتهاء التحقيقات معهم.

وشكلت إدارة النادي لجنه تحقيقات في تلك الواقعة تضم المستشار أحمد عمر رئيسًا للجنة، وعضوية الدكتور ناصر الوصيفي والدكتور محمد فوزي بالإضافة لمحامي النادي ويكون مهمة تلك اللجنة إجراء التحقيقات مع مجموعة اللاعبين المحالين للتحقيق بالإضافة لمدلك الفريق.

وتأتي قرارات إدارة المنيا على خليفة الاجتماع الطارىء الذي عقده المجلس لمناقشة أوضاع فريق الكرة وأزمة مباراة الأسيوطي سبورت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads