المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الحديد والصلب" تستقبل وفدًا نقابيًا سودانيًا لدعم التعاون المشترك

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 03:07 ص
طباعة
استقبل المهندس محمد سعد نجيدة رئيس مجلس إدارة شركة الحديد والصلب والعضو المنتدب بمكتبه وفد النقابة العامة للكهرباء والبترول والتعدين السوداني برفقة جمال عبد المولى رئيس اللجنة النقابية وعضو النقابة العامة للصناعات الهندسية، وأحمد فاوي الضبع أمين مساعد صندوق الاتحاد، ومحمد إمام أمين مساعد النقابة العامة، وعثمان شرف أمين مساعد الصندوق وأعضاء اللجنة النقابية.

استمر اللقاء حتى مساء أمس مع رئيس الشركة قرابة النصف ساعة شرح لهم أهم الخطوات المستقبلية التي سوف يمر بها عملية التطوير بالشركة.

وتم عقد جلسة استماع الوفد مع الدكتور جمال سليمان مدير عام العلاقات العامة بالشركة وقام بعرض وصف تفصيلي عن خطوات الإنتاج التي يمر بها الخام بداية من مناجم الواحات البحرية وحتى المنتج النهائي وبعدها رافق الوفد في جولة حرة للورش العمومية والأفران العالية.

وفي نهاية الجولة التقى الوفد في نادي الحديد والصلب وكان في استقبالهم الكابتن شريف خيري مدير النادى وسيد عزام عضو اللجنة النقابية وعضو مجلس إدارة النادى وأحمد عبد الحفيظ أمين الصندوق، وعلى هامش اللقاء التقى الوفدان في مناقشات مفتوحة حول العمل النقابي والمشاكل التي تواجه النقابين في الفترة الماضية.

وقد أهدى رئيس الشركة درع الشركة للأخوة الأشقاء قدمه لهم جمال عبد المولى رئيس النقابة.

جدير بالذكر أن المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية وعضو الشركة القابضة، قد أصدر تعليماته لأعضاء النقابة العامة بالاهتمام بالتوجه إلى تعليمات القيادة السياسية والتي ذكرت منذ عام بضرورة الاهتمام وزيادة الروابط بين دول حوض النيل والتفاعل معهم بلقاءات شعبية ونقابية على مختلف الأشكال.

وكانت النقابة العامة للصناعات الهندسية سباقة في هذا الحدث حيث قامت بعمل برتوكول تعاون مع رئيس الاتحاد الأثيوبي العام الماضي نتج عنه زيارتي وفد مصري إلى أديس أبابا وزيارة الوفد الاثيوبي إلى القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads