المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مواطن يحث الناس على الرفق بالحيوان

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 11:55 ص
هبة سيد
طباعة
تعد القطط من أكثر الحيوانات قربًا للإنسان، وهي أكثر الحيوانات الأليفة التي تتربى بالمنازل، لملائمتها الشروط لتربية حيوان بالمنزل.

أرسل أحد القراء عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، نداء إلى النفوس الرحيمة للاعتناء بالحيوانات بصفة عامة، وللقطط بصفة خاصة، نظرًا لضعفها وعدم توفر أماكن خاصة لهم للجوء به.

أشار إلى أنه يرى بعض الحيوانات تحتمي بتجويف السيارات هربًا من الشعور بالبرد قائلًا: "يرجي استخدام الكلاكس أو الخبط على التابلوه قبل التحرك بالسيارة (الراحمون يرحمهم الله)".

أضاف إلى ضرورة الرفق بهذه المخلوقات البريئة مع بداية موسم الشتاء.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتسآب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads