المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مناقصة لإنشاء وحدتي المنيرة وعدن بالوادي الجديد

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 12:58 م
محمد حجى
طباعة

تعلن مديرية الإسكان والمرافق بالوادي الجديد، عن طرح مناقصة عامة لسنة 2016 2017، بين مقاولي القطاع العام والقطاع الخاص، وقطاع الأعمال، لإنشاء مبنيين وحدة محلية، واستكمال لأحد العمائر السكنية بمدينة الخارجة بقيمه تقديرية 3 مليون جنيه.

قال المهندس أحمد حسين، مدير عام الإسكان بالمحافظة، إنه سيتم طرح إنشاء مبنيين للوحدة المحلية لقرى المنيرة في جلسة يوم 22 نوفمبر 2016، بقيمة تأمين بلغت 8 ألاف جنيه ومدة تنفيذ 8 أشهر.

أضاف "حسين"، أنه سيتم أيضًا طرح عملية إنشاء مبنى الوحدة المحلية لقرية عدن بمدينة الخارجة في جلسة يوم 24 نوفمبر 2016، بقيمة تأمين 12 ألف جنيه على أن تكون مدة التنفيذ 8 أشهر.

وأشار مدير عام الإسكان، أنه سيتم طرح مناقصة لعملية استكمال عمارة سكنية رقم 2 للحالات الأولى بالرعاية بالفرافرة في جلسة 23 نوفمبر 2016، بقيمة تأمين بلغت 12 ألف جنيه ومدة تنفيذ 8 أشهر.

على أن تسحب كراسة الشروط والمواصفات من مقر مديرية الإسكان بالمحافظة، بعد سداد ثمن الكراسة، وتقدم العطاءات في تمام الساعة 12 ظهرًا في الموعد المحدد بنظام المظروفين الفني والمالي، ويسدد التأمين الإبتدائي نقدًا أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان بنكي غير مشروط، وساري لمدة 30 يوم، بعد انتهاء المدة المحددة لسريان العطاءات ويزيد 5 % عند الرسو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads