المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تبدأ تحقيقاتها في مشاجرة مسلمي وأقباط صفط اللبن بالمنيا

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 02:45 م
ليلي مؤمن
طباعة

بدأت نيابة مركز المنيا، التحقيق في مشاجرة بين أهالي قرية صفط اللبن بمركز المنيا، والتي أسفرت عن إصابة طلبة بالمرحلة الثانوية عددهم 5 طلبة.

وقال مصدر قضائي، إن 10 من طرفي المشاجرة من الطلبة، يتم اتخاذ أقوالهم الآن بمقر النيابة العامة بمركز المنيا، من بينهم المصابين.

وأكدت مصادر ببيت العائلة المصرية بالمنيا، عن وجود مساع للصلح بين الطرفين الذي هم أهالي وجيران في الأساس، وأن المشكلة لاتتعدى كونها مشاجرة بين صبية.

وساد الهدوء بالقرية بعد تواصل الأجهزة الأمنية، وفرضها طوقًا أمنيًا مشددًا حول مداخل ومخارج قرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا.

و تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، بلاغًا من اللواء محمود عفيفي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بإصابة عدد من الطلبة بمرحلة الثانوي العام، بقرية صفط اللبن، ونقلتهم الإسعاف لمستشفى المنيا العام، مصابين بجروح قطعية في الرأس والوجه ونزيف بالأنف.

وقال شهود عيان من أهالي القرية، إنه تعود أحداث المشاجرة إلى أول أمس الأحد، بعد مشادات نشبت بين الطلبة المسلمون والأقباط من أهالي قرية صفط اللبن، وتم التصالح بينهم، إلا أن عدد من الطلبة اشتبكوا مع طالبين خلال طريق عودتهم من درس خصوصي بأحد شوارع القرية مساء أمس الإثنين، وأصابوهم بالإصابات سالفة الذكر، واتهم المصابون وأسرهم مدرس وعدد من الطلبة، وانتقل عدد من القيادات الأمنية للقرية وتم تطويق مداخلها ومخارجها، تحسبًا لتجدد الاشتباكات بين الأهالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads