المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 لاعبين انتقلوا من المستطيل الأخضر إلى ساحة المحاكم

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 05:44 م
أمنية رمضان
طباعة
في الوقت الذي يصبح فيه لاعب كرة القدم مشهور، تصبح حياته الشخصية محط أنظار الجميع، وتترصد له عدسات الإعلام في كل خطوة يخطوها.

كهربا

تلقى ضباط قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا، من المذيعة سارة خليفة، زوجة محمود كهربا، لاعب الزمالك، والمعار لنادي اتحاد جدة، يفيد بتبديد اللاعب لمنقولات الزوجية، حيث أن الزوجة تركت المنزل بعد خلافات أسرية دامت طويلا بين الطرفي، أثار ضجة إعلامية كبيرة.

ولم تكن تلك الواقعة الأولى في تاريخ الكرة المصرية، فهناك العديد من المشاهير الذين انتقلت حياتهم إلى ساحات المحاكم، وفي هذا الإطار يرصد لكم "المواطن" لاعبين اضطروا للوقوف أمام المحاكم في السطور التالية.
5 لاعبين انتقلوا
المشاغب

اعتاد الوسط الكروي في مصر على مشاجرات إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، والتي كانت أحد أسباب إنهاء مسيرته مبكرًا، لكن حينما يصل الأمر إلى المحاكم تختلف وازين الأمور، حيث ألقت مباحث تنفيذ الأحكام القبض على "المشاغب" بمنطقة المعادى، لصدور حكم قضائي ضده بالسجن لصالح طليقته، وتم تأييد الحكم، فضلا عن اتهام زوجته له بسرقة مبلغ 650 ألف جنيه من سيارتها بعد الخلافات العائلية الكبيرة التي نشبت بينهما في الفترة الأخيرة، ولم ينتهي الأمر على ذلك لكن أثرت زوجة اللاعب "ابتسام كامل" على رفع دعوى خلع متنازلة عن كافة حقوقها المادية والشرعية، رافضة تمامًا للتصالح.
5 لاعبين انتقلوا
جمال حمزة

وفي سياق متصل، قضت محكمة أسرة العجوزة بإلزام جمال حمزة، لاعب الزمالك السابق، بدفع 40 ألف جنيه مؤخر صداق لطليقته "فدوى عوني"، بعدما رفعت الأخيرة دعوى ضد اللاعب، مستندة إلى أنها كانت زوجة اللاعب بعقد شرعي صحيح في 11 مارس 2008، إلا أنه في 14 أغسطس 2008 قام بطلاقها دون رضاها.

وكذلك قضت محكمة جنح الاقتصادية بحبسه شهرًا و10 آلاف جنيه غرامة، بتهمة سب وقذف مطلقته بعدما تقدم دفاع الزوجة السابقة للاعب ببلاغ للنيابة العامة، يتهمه فيه بإرسال رسائل تحمل سبا وقذفا وطعنا في الأعراض لطليقته.
5 لاعبين انتقلوا
محمد فاروق

وفي الوتيرة ذاتها، ألزمت محكمة مدينة نصر محمد فاروق، لاعب الأهلي السابق، بدفع مبلغ 5000 جنيه، كنفقة شهرية لزوجته ومبلغ 1000 جنيه لابنه "آدم" وابنته "لوجين"، بعد أن قدمت زوجة اللاعب شكوى تفيد برفض اللاعب الإنفاق عليها ونجليها.
5 لاعبين انتقلوا
دروجبا

ولم ينجو أحمد حسن دروجبا، لاعب الأهلي السابق، من المحاكم، حيث أقامت زوجته دعوى تتهمه بالزواج عليها عرفيًا، ليرد الأخر ببلاغ يتهمها بسرقة المجوهرات الخاصة بها من المنزل، ما اضطر النيابة لاحتجازهما داخل قسم العمرانية لحين انتهاء التحقيقات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads