المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"النور" بالوادي الجديد يطلق قافلة مساعدات لمتضرري السيول برأس غارب

الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 01:45 ص
محمد حجى
طباعة
نظم حزب النور أمانة الوادي الجديد مساء أمس الثلاثاء، قافلة مساعدات لمدينة رأس غارب، لتقديم العون للأهالي وإغاثة المتضررين من السيول مقدمة من أمانة الحزب بمركزي الخارجة والداخلة.

وأكد علي عيد، منسق القافلة، أن القافلة تضمنت سيارة نصف نقل وأخرى ربع نقل محملتين بأسرة ومراتب وفرش وبطاطين بالإضافة لملابس المدارس وملابس أطفال ومواد تموينية وتمور.

كما أكد أحمد عمران منسق مركز الداخلة، أنه تم الدفع بسيارة ميكروباص يستقلها عدد من المتطوعين لإعادة إعمار المنازل المتضررة من السيول والمساهمة في رفع المعاناة عن الأهالي برأس غارب.

ويأتي هذا ضمن حملة «جسد واحد»، التي أطلقها حزب النور على مستوى جميع المحافظات؛ لإغاثة المتضررين من السيول بمدينة رأس غارب بمحافظ البحر الأحمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads