المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تعذيب الثيران بشكل وحشي ضمن طقوس غريبة بإسبانيا

الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 03:01 م
روضة إبراهيم
طباعة
تداول نشطاء في الدفاع عن حقوق الحيوان مقطع فيديو بشع، على مواقع التواصل الاجتماي، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص وهم يعذبون الثيران قبل قتلها، في طقوس وحشية بإسبانيا.

يقوم المواطنون في إسبانيا بتعذيب الثيران بالنار، ضمن طقس احتفالي يسمى "تورو جوبيلو"، وأقيم الاحتفال في قرية ميديناسيلي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يقول المدافعون عن حقوق الحيوان إن هذه الطقوس "البربرية" تحظى بدعم من الحكومة التي تصنفها ضمن التقاليد الواجب الحفاظ عليه، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد تناقل هذا الفيديو على ماوقع التواصل الاجتماعي، نظم المعارضون لهذه الطقوس حملة كبيرة، وقع عليها أكثر من 20 ألف شخص، تطالب بحظر مثل هذه الممارسات إلى الأبد.

وكانت الشرطة قد منعت أكثر من 100 محتج من الدخول إلى الساحة الرئيسية للمهرجان، إلا أن متحدثًا باسم أحد الجمعيات المدافعة عن الحيوانات، قال إن أحد المحتجين تمكن من تصوير الممارسات الوحشية بحق الثيران، على الرغم من القبضة الأمنية القوية.

ويضيف المتحدث باسم جمعية "بي أي سي أم أي" بأن أحد الثيران تعرض لعمليات تعذيب وحشية استمرات 13 دقيقة، بما في ذلك تثبت وتد خشبي على قرني الثور وإشعار النيران فيه، وفي نهاية الاستعراض تم إرسال الثور إلى المسلخ بعد أن فارق الحياة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads