المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشاهدة بمذبحة كرداسة: المتهمين تعدوا على القسم بـ"أر بى جى"

الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 04:01 م
ياسين سليم
طباعة
واصلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة في جلسة محاكمة 156 متهمًا، في قضية "مذبحة كرداسة".. الاستماع إلي اقوال الشاهدة رقم 95 بقائمة أدلة الثبوت والتي تدعو شيماء جمال سيد فهمى.

والتي أضافت في أقوالها أنها كانت برفقة وائل الإبراشى قبل الواقعة وكانت علي علم بما سيحدث وقالت ذلك على الهواء مباشرة في برنامج العاشرة مساءً قبل الواقعة.

وطلب القاضى منها مرة أخرى عدم التعليق ونبه عليها بسرد الوقائع فقط دون الإنحياز لأحد، مضيفة أن المتهمين تعدوا على القسم بـ"أر بى جى" فى البداية وأن الضباط عندما نفذت ذخيرتهم إحتموا بالقسم من الداخل.

وأشارت الشاهدة الي أن أحد المتهمين ضرب "أر بى جى" على المدرعة الأولى فحدثت حالة من الهياج وبعدها حالة من الزعر.. وقاموا بضرب كل السيارات وإحراقها وأحضروا لودر وكسروا باب القسم وتمكنوا بالفعل من الدخول .

وكانت النيابة وجهت للمتهمين تهمة الاشتراك في اقتحام مركز شرطة كرداسة، والتي وقعت في أغسطس 2013، وراح ضحيتها 12 ضابطًا من قوة القسم، والتمثيل بجثثهم، بجانب شخصين آخرين من الأهالي تصادف وجودهما بالمكان، والشروع في قتل 10 أفراد آخرين من قوة مركز شرطة، وإتلاف مبنى القسم، وحرق عدد من سيارات ومدرعات الشرطة، وحيازة الأسلحة النارية الثقيلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads