المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الفيوم يستعرض الجهود المبذولة لحل مشاكل المواطنين

الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 07:39 م
طباعة
عقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اجتماعًا موسعًا مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة بالمحافظة لمناقشة المشكلات التي تهم المواطنين في كافة القطاعات وخاصة الخدمية منها مثل التعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق والنقل والعديد من الملفات الهامة، بحضور اللواء ممتاز فهمي السكرتير العام للمحافظة.  

واستمع محافظ الفيوم باهتمام بالغ إلى آراء الصحفيين والإعلاميين ووجهات نظرهم في المشكلات التي يعاني منها المواطن الفيومي وآليات حلها، لافتًا إلى أهمية وسائل الإعلام في مساعدة السلطة التنفيذية على النجاح، معربًا عن ترحيبه بأي مبادرات تساهم في تحقيق تطلعات المواطنين. 

وأشار المحافظ خلال اللقاء إلى أن هناك العديد من المشروعات الاستثمارية المهمة التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنها ستساهم في تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء الفيوم.

وأضاف أنه تم الحصول على الموافقة اللازمة لبدء أول مشروع "ميني باص" مكيف بالمحافظة، في إطار الحرص على توفير وسيلة نقل عالية الجودة للمواطنين وبأسعار في متناول الجميع، وأنه سيتم توفير 4 خطوط تغطي مدينة الفيوم، بالإضافة إلى تخصيص خطين آخرين لمدينة الفيوم الجديدة.    

وفي قطاع الصحة، أشاد محافظ الفيوم بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مؤكدًا في الوقت نفسه أن هذا القطاع الحيوي ما زال يحتاج إلى الكثير من العمل خاصة فيما يتعلق بتطوير المستشفيات والخدمات العلاجية، مشيرًا إلى تواصله الدائم بهذا الشأن مع وزير الصحة.

كما أشاد المحافظ بجهود وزارة التموين في توفير السلع الأساسية للمواطنين وتفعيل منظومة الرقابة على الأسواق، وأثني كذلك على جهود وزارة الشباب والرياضة في الارتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضة بالفيوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads