المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. انطلاق المعرض الدولي الأول لصناعات الحرف اليدوية

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 03:32 ص
طباعة
ينظم كل من المجلس التصديري لصناعات الحرف اليدوية وغرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، المعرض الدولي الأول لصناعات الحرف اليدوية، وذلك في الفترة من غد 18 إلى 25 نوفمبر الجاري، بمشاركة 120 شركة مصرية.

ويعد هذا المعرض الأول من نوعه، ويأتي بعد إنشاء غرفة صناعة الحرف اليدوية وتشكيل المجلس، ومن جانبه قال هشام الجزار وكيل المجلس التصديري لصناعات الحرف اليدوية، إن المعرض سيقام بشكل سنوي لخدمة العاملين بالقطاع، مع العمل على جذب شركات عارضة بالمعرض في الدورات القادمة، بالإضافة إلى التسويق للمنتجات المصرية من خلال حضور مستوردين لعقد صفقات تجارية.

وأكد الجزار، أن المعرض يأتي بمشاركة مشتريين أجانب من دول "كندا، ألمانيا، بولندا، إنجلترا، كوريا الجنوبية، إيطاليا، فرنسا"، بجانب مشاركة اتحاد الصناعات الصغيرة والحرفية ولاية كسلا - بالسودان.

من جانبه، قال مسعد عمران، رئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، إن المعرض سيمكن صناعة الحرف اليدوية من عمل طفرة إنتاجية، ونوعية، والاطلاع على أحدث ما وصلت إليه هذه الصناعة في العالم، مؤكدا على ضرورة مساعدة هذه النوعية من الصناعات فنيًا وماديًا، وتسويقيًا، من أجل زيادة الإنتاج، وتوفير المزيد من فرص العمل، خاصة وأنها تعتبر من الصناعات المهمة في اقتصاديات الدول الكبرى، ومن المهم دراسة هذه التجارب، والعمل على تطبيقها في السوق المصري.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads