المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "تاكسي الغابة" وسيلة "عم خالد" للتعبير عن عشقه لمملكة الحيوانات وإبهار السياح

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 11:58 ص
محمد عودة
طباعة
إن كنت من المحظوظين حقًا أثناء ذهابك لقضاء أحد المصالح، التي تتطلب منك ركوب الـ"تاكسي"، فسوف تركب تاكسي الغابة، مع عم خالد أمين، عاشق الحيوانات والمحب لوطنه مصر، الساعي لتمثيلها في أفضل صورة ممكنة أمام من يركب معه من سائحين.

والتقي "المواطن"، مع سائق تاكسي الغابة الشهير.

تخطى حب عم خالد للحيوانات حد العشق العادي، المتمثل في اقتناء وتربية حيوان أليف في بيته، ولكنه أصر أن يكون مقر عمله "عربة التاكسي"، موطنًا للحيوانات ولو بصورة رمزية، في نماذج من التماثيل والألعاب البلاستيكية، مطلقًا على عربته اسم "تاكسي الغابة".

كما أن حبه لوطنه وقراره تمثيل مصر سياحيا خير تمثيل لم يبعده عن مجال حب كثيرًا، فاختار أن يكون التعبير من خلال عالم يحبه ويعشقه، هو عالم الحيوان، وتاكسي "الغابة"، فيعلن أن الشكل الداخلي للتاكسي يبهر السائحين وكل من يقوم بالركوب معه، خصوصا أن شكلها غير تقليدي، فضلًا عن أن الكثير من اللجان التابعة للمرور تطلب منه تصوير التاكسي لأن شكله مبهر ورائع على حد قولهم".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads