المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"باشات" يلتقي أهالي قتيل الأميرية.. ويطالب بسرعة التحقيقات في الحادث

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 12:39 م
ياسمين مبروك
طباعة
التقى اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة الأميرية والزيتون بأهالي قتيل قسم الأميرية مجدي مكين.

وأضاف "باشات"، أنه طالب الأهالي بتقديم كل الأدلة التي تثبت تعرضه للتعذيب إلى النيابة، لافتًا إلى أنه سيقدم كل الدعم لهم لاستكمال التحقيقات في الواقعة وكشف المتورطين فيها.

وأكد "باشات"، للأهالي أنه لن يقبل بالتنازل عن حق أي مواطن من أهالي الدائرة، لافتًا إلى أنه سيتابع كل خطوات التحقيق في الواقعة.

وأشار إلى أن الأهالي أكدوا له أن المواطن مجدي مكين تم تعذيبه حتى الموت، مشيرين إلى أنه صاحب عربة كارو لنقل البضائع، وفي الخمسين من عمره، وكان متوجهًا هو واثنين معه لشراء أحد الخيول وتم اصطحابه إلى قسم الأميرية وعذبوه حتى لقى حتفه، كما أنه كان معه اثنان آخرين قبض عليهما وما زالا مسجونين.

وأشار "باشات"، إلى أنه في المقابل اتهم القسم مكين بأنه تم القبض عليه لتجارته في المخدرات وجاء إلى القسم هو ومن معه وبحوزتهم أقراص ترامادول، فضلًا عن كونه متهم في ٣ قضايا مخدرات.

وأشار "باشات"، إلى أن تقرير الطب الشرعي سيثبت كل شيء، لافتًا إلى أن الفيديو المنتشر لمكين كان بعد تشريح الجثة وليس قبلها، لافتًا إلى أن تقرير الطب الشرعى سيكشف عن حقيقة ما تعرض له مكين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads