المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 6 متهمين في واقعة سرقة 300 ألف جنيه بالقاهرة

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 08:04 م
محمود مالك
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية لمديرية أمن القاهرة في ضبط 6 متهمين من مرتكبي واقعة سرقة سيارة بالإكراه تابعة لشركة استيراد وتصدير بداخلها 300 ألف جنيه.


تلقى اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إخطارًا من مدير مباحث العاصمة، يفيد توصل التحريات فرق البحث إلى أن وراء ارتكاب السطو على السيارة رقم 136085 ملاكي الدقهلية "محمد ص.ط" 33 سنة، ومقيم قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، سبق اتهامه في 4 قضايا متنوعة، ومحكوم عليه في قضية " مخدرات " بالحبس 3 سنوات و9 آخرين.


كانت تلقت وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من "أحمد ش.م"، سائق ومُحصل بإحدى شركات الاستيراد والتصدير، بأنه أثناء سيره بسيارته، بالسطو عليه خلال سيره في طريق عودته من عمله، بسيارة ربع نقل يستقلها شخصان قاما بتهديده بسلاح ناري واستولوا على السيارة وبداخلها مبلغ 300 ألف جنيه خاصة بالشركة عمله ولاذا بالفرار، وعثر على السيارة في وقت لاحق بدائرة قسم شرطة الوايلى.

وبإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين من الأول إلى السادس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.

واعترف الأول بوجود علاقة صداقة بينه وبين أحد الأشخاص "عامل بأحد عملاء الشركة"، وعلم منه بخط سير، وميعاد حضور السيارة، وقام السادس بتتبع خط سيرة السيارة بالدراجة قيادته، وقام المتهمون الأول والثالث والسابع بارتكاب الواقعة باستخدام السيارة المضبوطة بحوزة الثالث.

واستقل باقي المتهمين السيارة رقم " ن س ن 374 " ملك التاسع وتأمينهم أثناء ارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط مبلغ " 130 ألف جنيه" والسيارة الأخيرة أسفل سكن المتهم التاسع، وأضافوا بأن باقي المبلغ بحوزة المتهمين الهاربين.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads