المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس كوافيرة لسرقتها مشغولات ذهبية و15 ألف جنيه من أسرة بالبساتين

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 03:33 ص
طباعة
أمرت نيابة البساتين برئاسة المستشار عمرو غراب حبس كوافيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بارتكاب، جريمة سرقة مشغولات ذهبية وأموال وغافلت أسرة واستولت على المنقولات التي بداخلها من داخل شقة بالبساتين.

كان قسم شرطة البساتين، تلقى بلاغًا من "حنفى. ص" بالمعاش؛ يفيد بأنه أثناء عودته لمسكنه عقب زيارة أحد أقاربه بمحافظة بورسعيد، اكتشف سرقة مبلغ مالى 15 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية، وبالانتقال والفحص وبإجراء التحريات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "فاطمة.إ" كوافيرة مقيمة محافظة بور سعيد، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن بورسعيد، أمكن ضبطها.

وبمواجهتها أمام النيابة العامة اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت بأنها نظرا لمرورها بضائقة مالية ولوجود صلة قرابة بينها وبين زوجة المجنى عليه وعلمها بثرائهم، وتواجد المجنى عليه وأسرته بمسكن أحد أقاربهم بمحافظة بور سعيد لمدة 3 أيام، قامت باستضافتهم بمسكنها، وتمكنت من مغافلة المجنى عليه والاستيلاء على مفاتيح الشقة محل الواقعة واستخراج نسخة منها، وعقب ذلك توجهت لمحل إقامة المجنى عليه واستولت على المسروقات داخل حقيبة كبيرة الحجم والعودة مره أخرى لمحافظة بور سعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads