المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء.. "أوقاف الإسكندرية" تناقش حوادث الطرق والوقاية منها

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 11:39 ص
شيماء الدالي
طباعة
أعلنت مديرية أوقاف الإسكندرية، برئاسة الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، على تنظيم قافلة دعوية موحدة الثلاثاء المقبل، تحت عنوان "حوادث الطرقات وسبل الوقاية منها في ضوء القرآن والسنة"، وذلك في 19 مسجدًا بمختلف مساجد المحافظة، وبحضور جميع قيادات الدعوة بأوقاف الإسكندرية، والأئمة والدعاة من علماء الأوقاف بالإسكندرية.

وأكد وكيل الوزارة، أنه قرر أن يكون هذا الموضوع عنوانًا للقوافل الدعوية الموحدة لهذا الاسبوع نظرًا لتفشي ظاهرة حوادث الطرقات المهلكات من جراء إهمال أو تلاعب بأرواح الناس، أو غير ذلك مما يحدث في الطرق والتي أصبحت تشكل خطورة جسيمة على أرواح المواطنين.

كما أضاف"عطيان"، على أن هذا الموضوع سيأخذ حجمًا كبيرًا على مستوى جميع المساجد والزوايا بالمحافظة، لتوعية المواطنين ومن يقودون السيارات وجميع المسؤلين عن ذلك بمختلف القطاعات، وتعظيمًا للدور الرائد والمتميز الذي تقوم به أوقاف الإسكندرية

وأشار وكيل الأوقاف، "أن بداية لهذه الانطلاقة الجديدة لتطوير العمل الدعوى ومخصص لهذا الموضوع الكبير تحت عنوان "حوادث الطرقات وسبل الوقاية منها في ضوء القرآن والسنة"، وذلك حتى تصل الرسالة الدعوية للجميع حول خطورة هذه الظاهرة من خلال آلاف المساجد والزوايا بالمحافظة.

وأكد على أنه أعطى التعليمات لمديري الإدارات الفرعية، بأن يكون هذا الموضوع مطروحًا بالمساجد من خلال جميع السادة الأئمة والدعاة والخطباء بداية من الأربعاء المقبل، إلى أن هذه الظاهرة للأسف تفاقمت بصورة مفزعة في الآونة الأخيرة قائلًا: "كم من نساء ترملت.. وكم من أطفال تيتمت.. وكم من بيوت خربت بسبب تهور اللعين من بعض من تعلقت أرواح الناس بقيادتهم للسيارات ولا يراعون الله في هذه الأرواح".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads