المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة القناة تستعد للمشاركة في مسابقة إبداع الشارقة

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 11:46 ص
ريهام الجنايني
طباعة
تستعد إدارة النشاط الفني بجامعة قناة السويس، لمسابقة الشارقة للإبداع ٥ والتي تقام في شهر مارس القادم وتشارك فيها الجامعة لأول مرة بالفنون الشعبية إلى جانب مشاركتها في الموسيقي والكورال والإنشاد الديني والفنون التشكياية والمسرح.

وقال طارق عجيبية مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، إن ١٠٠ طالب وطالبة يشاركون في مسابقة الإبداع ٥، مؤكدًا أن الجامعة قامت منذ بداية العام الدراسي بانتقاء أفضل العناصر الطلابية المتميزة في مجالات العزف والإنشاد الديني والفنون الشعبية والتشكيلية والمسرح لتمثيل الجامعة في هذه المسابقة التي تعد من أكبر المسابقات الفنية والثقافية على مستوى الجامعات المصرية.

وأضاف عجيبة، أن الجامعة تشارك في مجال الشعر والرواية والقصة القصيرة والتأليف المسرحي والرواية والسيناريو والحوار ومجال المقال في إطار مسابقات الأدب ودوري المعلومات.

وأوضح رائد جلال مدير إدارة النشاط الفني، أن الإدارة تستعد بقوه لمسابقة الإبداع ٥ بناء على توجيهات الدكتور طارق راشد وتعقد ادارة النشاط الفني اجتماعات لمسئولى كل نشاط مع مدربين محترفين تدرب الطلاب في كل المجالات.
وأشار الى ان الجامعة تستعد هذة الايام للمرحلة الثانية من مسابقة نجوم الجامعة التي ستقام في الفترة من ٢٣ إلى ٢٤ نوفمبر الحالي حيث تقدم في المرحلة الأولى من المسابقة تم تصفيتهم إلى ٣٢ طالب وطالبة وذلك في مجالات العزف والإنشاد الديني والفنون الشعبية وتهدف هذه المسابقة بصفة أساسية اكتشاف المواهب الجديدة لدعم وتغذية منتخبات الجامعة بعناصر طلابية جديدة التي تتخرج من الجامعة ويحكم في هذه المسابقة الدكتور أحمد عبد الشافي أستاذ التربية الموسيقية بجامعة حلوان وأستاذ حسام صقر سولست الإنشاد الديني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads