المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور..”بوسى شلبى” تتذكر ايام الطفوله فى مهرجان كان

الجمعة 13/مايو/2016 - 07:08 م
أحمد عفيفى
طباعة
تذكرت الاعلاميه بوسى شلبى أيام الطفوله مع الفنانه الشابه مى الغيطى بجانب فعليات مهرجان كان للسينما الدولية.
حيث نشرت الاعلامية بوسى شلبى عبر صفحتها الشخصيه على موقع الصور و الفديوهات الشهير انستجرام صور لها مع مى وهما يستمتعان بالعب داخل أحد الملاهى الترفهيه بفرنسا، وهما يتسوقان أيضا لشراء بعض الملابس و المستلزمات الشخصيه.
ويذكر انه عرض فيلم اشتباك أمس ضمن فعليات مهرجان كان الدولي للسينما بحضور الفنانة نيللي كريم وشقيقها وأبطال العمل والإعلامية بوسي شلبي، ولقى الفيلم إعجاب العديد من الجمهور والقنوات الفضائية من مختلف دول العالم.
ويتناول فيلم اشتباك الفترة السياسية التى سبقت تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى الحكم، وذلك من خلال استعراض رموز مصر فى ذلك الوقت ويحمل العمل إسقاطًا سياسيًا على أن مصر لن تنجح فى الخروج من أزمتها السياسية، وتدور الأحداث فى سيارة ترحيلات تضم ممثلين عن التيارات السياسية المختلفة فتنشب بينهم الكثير من المشادات والمشاحنات، بسبب تمسك كل فصيل برأيه إلى أن يقع حادث للسيارة وتنحرف عن طريقها فتتحد كل الفصائل مع بعضهم، في محاولة للنجاة من الموت المحقق الذى تعرضوا له.
و العمل بطولة كل من الفنانه نيللي كريم، وهاني عادل، وطارق عبدالعزيز، وأحمد مالك، ومى الغيطي، تأليف محمد دياب وخالد دياب، وإنتاج محمد حفظي، وإخراج محمد دياب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads