المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

”حسين فهمى” أشهر مزواج فى تاريخ ”السنيما المصريه”.

الجمعة 13/مايو/2016 - 07:11 م
أحمد عفيفى
طباعة
عرف الفنان حسين فهمى فى الوسط الفنى ولدى الجمهور انه رجل مزواج حيث انه تزوج أكثر من مره وانتهت العلاقه بينه و بين زيجاته بالفشل و الطلاق، وكتب له الراحل صلاح جاهين أغنيه ياواد يا تقيل ويبدو ان توقعات جاهين كانت فى محلها بمستقبل حسين فهمى حيث انه تزوج سته مرات من نساء جميعهم كانوا يحبوه ولكن كالعاده يختار فهمى قرار الانفصل نهائياً عن زيجاته.
حيث كانت التجربه الاولى للفنان حسين فهمى فى الزواج من السيده نادية محرم وكان وقتها فى ريعان شبابه حديث التخرج من الجامعه وأستمر معها حتى انجب منها طفلين هما محمود و نيرة وبعد ان تناول حسين مذاق الأبوه الاول فى حياته حدث النفصال بينه و بين زوجته الاولى.
ثم خاض فهمى تجربه الزواج للمره الثانيه من سيده داخل الوسط الفنى وهى الفنانه ميرفت أمين وأستمر الزواج بينهما 12 عاماً من الاستقرار وأنجب فهمى خلال هذه الفتره ابنته الوحيده من ميرفت و تدعى منة الله ، وكانت ليله زواج حسين من ميرفت كانت ضمن مشاهد فيلم مكالمة فى نصف الليل وقام المخرج حلمى رفلة بتصوير مشهد الزفاف بيده بنفس الفستان و البدله التى كان يرتديهما العروسين.
وكانت الغيره هى السبب فى تقليص نشاط ميرفت الفنى وحاولت جاهدة أن ترضيه إلا أن الخلافات والمشكلات الناتجه عن الغيره لم تتركهما فكان الطلاق هو الحل الوحيد بعد 12 عام.
وبعد النفصال الثانى قرر فهمى ان يتزوج للمره الثالثه من سيدة تدعى نينا أبنه أحد السفراء فى هذا الوقت لكن لم يستمر فهمى طويلاً فى هذه المره حيث أنفصلا سريعاً.
وتزوج فهمى للمرة الرابعة من خبيرة الكمبيوتر السيدة هالة فتحي وقد أعلن فهمى خبر زواجهما في مهرجان القاهرة السينمائي في عام 2007.
ورغم كل هذه التجارب التى اثبتت فشله قر فهمى ان يتزوج للمره الخامسه من فنانه داخل الوسط الفنى وتعد هذه الزوجه الثانيه له من داخل الوسط الفنى وهى لقاء سويدان رغم فارق العمر الكبير بينه وبينها وقال الجمهور ان لقاء وافقت الزواج منه لكى ينتج لها البوم غنائى، ولكنهم انفصلوا بشكل مفاجئ.
وقامت لقاء برفع دعوة قضائيه ضدة مطالبة بمستحقاتها الشرعيه، وقال فهمى اما القضاء انه لا يمتلك اموال لكى يدفع لها النفقه وكما يقول المثل الشعبى الشهير انه يدعى الفقر .
وأختتم فهمى زواجه من السيدات حتى هذه اللحظه بالمليارديرة السعودية وسيدة الأعمال رنا القصيبي التى اعلن زواجه منها منذ عامين وكانت هناك خلافات حدثت بين فهمى وزوجته السعوديه منذ فترة طويلة بسب انشغاله بأعماله الفنية وتركيزه في برنامجه الجديد زمن الذى يذاع على قناة الغد العربى حيث كان يقضي أوقاتاً كثيرة للتحضير لهذا البرنامج وتصويره وهم ما سبب ضيقاً شديداً لزوجته وأدى إلى الانفصال بينهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads