المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السيستاني" يشيد بانتصارات القوات العراقية المشتركة بمعركة الموصل

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 02:53 م
هشام محمود
طباعة

أشاد المرجع لشيعة العراق على السيستاني، بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة العراقية المشتركة في معركة تحرير الموصل مركز محافظة نينوي من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي التي دخلت شهرها الثاني اليوم.

وقال ممثل المرجعية العليا عبد المهدي الكربلائي - في خطبة الجمعة التي ألقاها بالصحن الحسيني بكربلاء جنوبي العراق - "نتوجه إلى رجال القوات المسلحة والمتطوعين ومقاتلي العشائر والبيشمركة بوافر السلام وبالغ الاحترام"، داعيا إلى مواصلة القتال حتى الوصول إلى بشائر النصر النهائي التي ستزف إلى الشعب العراقي.

وأضاف: أن انتصارات القوات العراقية تتوالي تزامنا مع مسيرة "أربعينية الحسين"، مشيرا إلى تحرير القوات لمزيد من القرى والأراضي من قبضة عصابات داعش.

من جهة أخري، أكد مدير عام المنافذ الحدودية بوزارة الداخلية العراقية سامي السوداني استمرار العمل بمنفذ "زرباطية" البري الحدودي في محافظة واسط مستمر بكامل طاقته لاستقبال وتوديع الزائرين إلى مرقد الحسين بن علي في كربلاء، نافيا ما تردد عن إغلاق المنفذ.

وقال السوداني، إن عدد الزائرين الوافدين إلى العراق بلغ قرابة مليوني شخص، لافتًا إلى أن عملية دخول الزائرين تتم وفق الضوابط القانونية والإدارية المعمول بها والتي تشترط الحصول على تأشيرة دخول الأراضي العراقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads