المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن القاهرة يتفقد قسم شرطة الأميرية بعد وفاة سائق "الكارو"

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 05:23 م
طه جمعة
طباعة
تفقد اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة يرافقه اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، قسم شرطة الأميرية، منذ قليل، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على انتظام الخدمات الأمنية، وبخاصة بعد وفاة سائق عربة "كارو" أثناء مطاردة الشرطة له بدائرة القسم واتهام أهالي المتوفى لأفراد الشرطة بالتورط في الحادث.

واجتمع "عبد العال"، خلال زيارته المفاجئة، بمأمور وضباط وأفراد القسم، مؤكدًا أن حسن معاملة المواطنين والتيسيير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية، يأتي في أولويات العمل بأقسام الشرطة، مُشددًا في الوقت نفسه على التعامل الجاد مع كافة البلاغات، بما يعزز من ثقة المواطنين في أجهزة الأمن.

وعززت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تواجدها بمحيط قسم شرطة الأميرية خشية وقوع أي أعمال شغب بعد وفاة سائق عربة الكارو.

تعود تفاصيل الواقعة إلى وقت مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية، وتبين ارتباك 3 أشخاص يستقلون عربة "كارو" من أعلى كوبري مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم، حيث قاموا بتغيير مسارهم ومرورهم بسرعة جنونية لتخطي القوة الأمنية، وأصابوا من يعترض طريقهم، وبملاحقتهم تم ضبطهم، وبتفتيشهم عثر على 20 شريطًا من الأقراص المخدرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads