المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالخطوات.. تعرفي على شكل وجهك وكيفية توزيع أحمر الخدود عليه بطريقة صحيحة

السبت 19/نوفمبر/2016 - 05:52 ص
طباعة
مثلما يؤثر شكل الوجه على تصفيفة الشعر التي نختارها، يؤثر أيضًا على طريقة وضع المكياج وبشكل خاص على طريقة وضع أحمر الخدود لذا نوضح الطريقة المناسبة لوضع "البلاشر" لشكل الوجه المختلف.. 
 
الوجه الطويل: 
إذا كنتي من أصحاب الوجوه الطويلة يجب عليكى توزيع أحمر الخدود " blusher " في منتصف الجبين، وبشكل دائرى من منتصف الخدود حتى أذنك، مع وضع القليل منه أسفل الذقن، وبهذه الطريقة سوف تساعد وجهك على ظهوره بشكل أعرض وسيخفي طوله.
 
ذات الوجة الماسي:
ذات الوجة الماسي تنصح بتوزيع أحمر الخدود" blusher "  بشكل دائرى بداية من منتصف الخدين حتى الأذن، مع وضع كمية قليلة على جنبى الجبين، وذلك يساعد على إبراز وجهك بشكل جذاب.
 
الوجه القلب :
بفضل وضع أحمر الخدود" blusher "  أسفل عظمتي الخد مباشرة، و ذلك يساعدك على أظهار شكل وجهك بطريقة متوازنه مع أبراز خدودك بشكل جذاب.
 
الوجة البيضاوي: 
إذا كنتى من أصحاب الوجوه البيضاوية يجب عليكي توزيع أحمر الخدود " blusher " بكميات خفيفة من منتصف الخدين حتى الأذن، و ذلك سيساعدك على سحب الوجه إلى أعلى قليلاً.
 
الوجة المربع:
يجب على صاحبة الوجة المربع توزيع أحمر الخدود " blusher " على جنبي الجبين حتى منطقة الحواجب بطريقة خفيفه، مع توزيع بعض منه على عظمتي الوجة حتى الذقن، و ذلك يساعد وجهك على ظهوره بشكل أكثر أنوثة.
 
ذات الوجة المستدير:
يوضع أحمر الخدود في منتصف الخدود، ولكن حاولي الأبتعاد عن عظمتي الخد من خلال توزيعه أسفل عظام الوجنتين و سحبه إلى أعلى قليلاً. 
طريقة صحيحة لأستخدام أحمر الخدود طبقا لشكل الوجة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads