المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع ربة منزل على يد زوجها أثناء عبثه بسلاحه الخرطوش في أسيوط

السبت 19/نوفمبر/2016 - 11:06 ص
ليلى كامل
طباعة
لقيت ربة منزل مصرعها برش خرطوش عن طريق الخطأ على يد زوجها الفران، أثناء عبثه بسلاحه في منزله بمركز القوصية بأسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد ورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول"هـ. م. ع"، 36 سنة، ربة منزل، مقيمة دائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابتها برش خرطوش بالجسم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف ولمنزل القتيلة، وبسؤال شقيقها "ا. م. ع"، 32 سنة، دبلوم ومقيم بذات الناحية، اتهم زوجها "ع. هـ. ا"، 40 سنة، فران، ونجلها "ع. ع. هـ"، بالتعدي عليها من سلاح ناري كان بحوزة الأول وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتمكن ضباط المباحث بالمركز، من ضبط الزوج وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وبمواجهته أقر أنه أثناء عبثه بالسلاح خرجت منه طلقة طائشة بطريق الخطأ أحدثت إصابتها وأودت بحياتها.

تم تحرير المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول حقيقة وملابسات الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads